كيف تحول بطاقة دجيزي القديمة الى 3G

بعد ان قامت شركة Djezzy رسميا باطلاق عروض انترنت 3G أصبح بامكانكم الاشتراك في خدماتها و الاستفادة منها , لكن يجب التوفر على بطاقة " شريحة " 3G و اذا كانت لديك بطاقة قديمة Sim Djezzy فبامكانك طلب تغييرها منذ الان بالطريقة التالية :




ما هو الجيل الثالث ؟

الجيل الثالث 3G+ هو الاسم التجاري لUMTS الذي يعني النظام العالمي للاتصالات المتنقلة. التكنولوجيات المتقدمة حول UMTS تؤدي إلى تحسن كبير في سرعة نقل المعطيات يمكن أن تصل نظريا إلى 42 ميغابايت / ثانية. مثل هذه المعدلات  للتدفق أعلى بكثير من تلك التي حصلنا عليها من قبل في شبكات 2G التي تتراوح ما بين 9.6 كيلوبايت/ ثانية و 384 كيلوبايت/ ثانية.


أنت زبون سابق لجازي كارت و ألو 
للاستفادة من الجيل الثالث 3G على خطك الخاص بك جيزي كارت أو ألو، يكفي التقرّب من أقرب مركز خدمات جازي في بلديتك المغطاة بشبكة 3G مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية و نسخة مصادق عليها منها و شريحتك التي يجب أن تكون في الخدمة.
أنت زبون سابق لجازي كونترول و كلاسيك 
للاستفادة من الجيل الثالث 3Gعلى خطك جازي كونترول  أو كلاسيك، يكفي التقرّب من أقرب مركز خدمات جازي في بلديتك المغطاة بشبكة 3G مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية و نسخة مصادق عليها منها و شهادة الإقامة (أقل من 3 أشهر)   
أنت زبون جديد لجازي كارت و ألو !
يمكنك شراء خط جديد 3G جازي كارت ب 300 دج أو خط ألو ب 175 دج فقط، يكفي لذلك  التقرّب من أقرب مركز خدمات جازي في بلديتك المغطاة بشبكة 3G مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية و نسخة مصادق عليها منها .
أنت زبون جديد لجازي كونترول و كلاسيك 
يمكنك شراء خط جديد 3G جازي كونترول ب 2000 دج أو خط جازي كلاسيك ب 1500 دج فقط (التكاليف توزّع على الفاتورات الأربع الأولى) و كذا ترك 2000 دج كمبلغ ضمان، يكفي لذلك  التقرّب من أقرب مركز خدمات جازي في بلديتك المغطاة بشبكة 3G مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية و نسخة مصادق عليها منها و شهادة الإقامة (أقل من 3 أشهر)

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة